مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

  يعرض موقع في العارضة تفاصيل مباراة برشلونة ضد بلد الوليد اليوم حيث يتطلع برشلونة إلى تحقيق انتصاره السادس على التوالي في الدوري الأسباني عندما يستقبل ريال بلد الوليد في كامب نو مساء الإثنين. ويحتل فريق المدرب رونالد كومان حاليا المركز الثاني في الترتيب بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر فيما يحتل بلد الوليد المركز السادس عشر وبفارق ثلاث نقاط فقط عن منطقة الهبوط.

 وخرج برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الشهر الماضي ، لكنه قد يكون نهاية ناجحة للموسم لفريق كومان الذي يسعى لتحقيق لقبين. في الواقع ، سيواجه العملاق الكتالوني أتلتيك بلباو في نهائي كأس الملك في 16 أبريل ، في حين أنهم يبحثون كثيرًا عن لقب الدوري الأسباني على الرغم من وجود مشاكل خلال موسم 2020-21. كما هو الحال ، يحتل برشلونة المركز الثاني في الجدول بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث وأربع نقاط خلف أتلتيكو. ومع ذلك ، هناك فرصة قوية بأن الصورة ستكون قد تغيرت بحلول الوقت الذي يذهبون فيه إلى الملعب لهذه المباراة حيث يلعب كل من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد خلال عطلة نهاية الأسبوع.

قبل مشاهدة مباراة برشلونة اليوم فأن يتمتع فريق كومان برحلة صغيرة إلى ريال مدريد في نهاية الأسبوع المقبل ، وهم في حالة رائعة من الأداء في دوري الدرجة الأولى الإسباني ، حيث فازوا في كل من آخر خمس مباريات - بما في ذلك فوز ساحق 6-1 على ريال سوسيداد آخر مرة - بينما لم يخسر بطل إسبانيا 26 مرة في الدوري منذ بداية ديسمبر. سجل برشلونة الأخير على بلد الوليد قوي أيضًا ، حيث حقق الفوز في المواجهات الخمس الأخيرة في الدوري بين الجانبين ، بما في ذلك الفوز 5-1 عندما التقى الثنائي آخر مرة في كامب نو في أكتوبر 2019.

برشلونة اليوم


هذا وعلم يتطلع بلد الوليد ، الذي يكافح حاليًا للبقاء فوق منطقة الهبوط ، إلى تحقيق مفاجأة مساء الاثنين ، وسيحقق الزائرون أربع مباريات بدون هزيمة في المباراة. ويحتل فريق المدرب سيرجيو جونزاليس المركز 16 في الجدول حاليًا ، بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط ، وقد تمكنوا من الفوز بخمسة فقط من أصل 28 مباراة بالدوري هذا الموسم. كما ذكرنا ، لم يخسر الأبيض والبنفسج في آخر أربع مباريات ، وتعادل مع سيلتا فيجو وأوساسونا وإشبيلية ، بالإضافة إلى الفوز على خيتافي ، منذ خسارته 1-0 على أرضه أمام ريال مدريد في 20 فبراير. يسعى بلد الوليد لتأمين موسم ثالث على التوالي على هذا المستوى من كرة القدم ، وقد خسر خمسة فقط من 14 مباراة خارج أرضه هذا الموسم ، وهو رقم قياسي مثير للإعجاب بالنظر إلى موقعه في الجدول.


كود الاضافة الى موقعك :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات